المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قضت محكمة كويتية بتغريم الشيخ الشيعي المهري لاسائته لابن تيمية


مزون الطيب
06-02-2012, 04:08 PM
قضت محكمة كويتية بتغريم الشيخ الشيعي المهري لاسائته لابن تيمية


تغريم المهري والوطن 10000 دينار لإسائتهما لابن تيمية


أيدت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار محمد الدريع حكم أول درجة بحق كل من السيد المهري وجريدة الوطن لإسائتهما لشيخ الاسلام ابن تيميه رحمه الله وتحقيرهم للمذهب السني وتغريمهم عشرة آلاف دينار.
وبدوره شكر المحامي فهد الرسمان القضاء النزيه واصفاً اياه بالحصان الذي نراهن عليه كشعب كويتي عندما تتكابد الأزمات على هذا الوطن، مضيفاً : شكرا لأخي وزميلي الاستاذ سعود فهيد العنزي الذي لم يتردد لاستكمال القضيه لظروف دراستي بالخارج فوالله كان كالأسد الزؤور.
وأكد الرسمان : الطعن في ابن تيميه لاشك بأنه طعن في الكويت وحكامها والذي لا يعرف من هو ابن تيميه يقرأ في تاريخ الكويت وسيجد ان ابن تيميه بعلمه كان هناك ومن كان يتدراس علمه ناصر باشا احد أبناء مبارك الكبير وجمع غفير من علماء هذا الوطن وابن تيميه اسد من اسود هذه الأمة الاسلامية في معاركها وعالم جليل في امور دينها ودنياها, رحمك الله ياشيخي فوالله لاخير فينا ان لم ندافع عن ائمتنا وعلمائنا اسأل الله ان يستعملنا في طاعته وفي الدفاع عن اهل السنة والجماعة.
وأكمل : لذا نقول لكل من ينفخ في رماد الطائفية ليشعلها نحن الماء الذي سيطفئكم كلما عدتم. واخيرا نحن في ايام صعبه تمر بها الكويت لذا تكفون يا أبناء هذا الوطن أحسنوا الاختيار غداً لمن هو كفء ان يمثل الكويت بجميع أطيافها وصلى الله على محمد واله وصحبه اجمعين..