المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاكرز يهدد "إسرائيل" بـ"حرب صليبية"


مزون الطيب
10-02-2012, 03:48 PM
هاكرز يهدد "إسرائيل" بـ"حرب صليبية"
الجمعة 10 فبراير 2012
مفكرة الاسلام: كشفت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن مجموعة الهاكرز، التى تطلق على نفسها مسمى "أنونيموس"، قد نشرت فى ساعات متأخرة من مساء أمس، الخميس، شريط فيديو توعدت من خلاله، وبشكل صريح، الحكومة "الإسرائيلية" بشن "حرب صليبية" ضد إسرائيل.
وقالت الصحيفة العبرية اليوم إن الهاكرز بث شريط عبر المواقع "الإسرائيلية"، وتضمن رسائل اتهم من خلالها "إسرائيل" بارتكاب جرائم ضد الإنسانية وانتقد وبشدة سياستها تجاه الفلسطينيين وجهات أخرى فى المنطقة.
وجاء في الشريط أن "إسرائيل" تقوم عبر الغش والخداع وتقديم الرشاوى لوسائل الإعلام من أجل كسب تعاطف الكثيرين.
وتضن شريط الفيديو الصوتى الذى تعدت مدته الدقيقتين عبارة: "أنتم تدعون أنكم ديمقراطيون، وهذا بعيد عن الحقيقة بالفعل، الهدف الوحيد لكم هو تطوير حياة القلائل ومسح حريات الكثيرين، والتعصب الصهيونى لديكم اقتلع وقتل الكثيرين، فى حين أن العالم يبكى وأنتم تضحكون وتعدون للهجوم القادم".
وأضاف المقطع الصوتى: "الاتهام الجديد نسبياً الخاص بإمكانية ضرب إسرائيل لإيران، أنتم من خلاله تريدون تقريب موعد محرقة نووية، ولن نسمح لكم بضرب دولة ذات سيادة، والإعداد لذلك عبر حملات دعائية كاذبة".
ويؤكد المراقبون أن التصريحات العدائية والتهديدات المتبادلة بين تل أبيب وطهران لا تعبر عن عداوة حقيقية بين الطرفين نظرًا لما يجمعهما من مصالح مشتركة وراء الستار على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأشارت "هاآرتس"، إلى أن مجموعة الهاكرز تهدد بالبدء فى هجوم على ثلاث مراحل الأول يبدأ بعد وصول الشريط، دون أن يتطرقوا إلى طبيعة هذا الهجوم.
وذكرت الصحيفة أن كل تهديدات مجموعة الهاكرز "أنونيموس" خرجت بالفعل إلى حيز التنفيذ، حيث هددت بالماضى ونفذت بالفعل.