المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسئول مصري: لا أستبعد وجود حرب بيولوجية ضد مصر


مزون الطيب
19-02-2012, 07:19 PM
مسئول مصري: لا أستبعد وجود حرب بيولوجية ضد مصر
الاحد 19 فبراير 2012
مفكرة الاسلام: أكد الدكتور أسامة سليم، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية في مصر أنه لا يستبعد وجود حرب بيولوجية ضد مصر.
جاء ذلك خلال كلمة له أمام لجنة الصحة بمجلس الشعب في اجتماعها اليوم الأحد، حيث كشف عن وجود لقاحات وتطعيمات مهربة من الكيان الصهيوني تعمل على إصابة الدواجن المصرية بفيروسات خطيرة.
وطالب سليم البرلمان المصري بالمساعدة في إقناع اتحاد مربي الدواجن، ببدء حملة لمواجهة التحصينات واللقاحات المهربة من الكيان الصهيوني، لما لها من خطورة فى إصابة الدواجن المصرية بأمراض خطيرة وبما يهدد الصحة العامة.
وفي ذات السياق كشفت الدكتورة سهير حسن رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بالخدمات البيطرية، أنه بعد فحص 200 مزرعة ومن خلال العينات تبين وجود 75% من المغايرات التى تتوافق مع المعزولات الصهيونية، التي تصيب الدواجن بأمراض فيروسية وأمراض إنفلونزا الطيور والنفوق الجماعي، كما تسبب انخفاض معدل البيض إلى 40%، وتؤدي إلى الإصابة بالالتهاب الشعبي الحاد والمايكو بلازما والسموم الفطرية.
وطالبت بإجراء تحقيق رسمي فوري حول وجود لقاحات حية مهربة من الكيان الصهيوني في السوق المصري، دون أن تمر على أية جهة رسمية، وفقا لبوابة الأهرام.
يذكر أن الكثير من المبيدات واللقاحات التي تدخل مصر عن طريق الكيان الصهيوني تسبب أمراضا خطيرة للمصريين، وقد كشفت أحدى الصحف المصرية منذ عدة سنوات عن وجود مبيدات مسرطنة بالسوق المصري، وهي القضية التي أصبحت قضية رأي عام مصري ولا تزال تداعياتها موجودة حتى الآن ومعلقة بذاكرة المصريين.