المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شتائم صهيونية تطال مارادونا .. بعد تأييده للفلسطينيين


مزون الطيب
08-03-2012, 07:08 PM
شتائم صهيونية تطال مارادونا .. بعد تأييده للفلسطينيين
الخميس 08 مارس 2012
مفكرة الاسلام: وجهت وسائل إعلام صهيونية مجموعة من السباب والشتائم للاعب كرة القدم الارجنتيني السابق دييجو مارادونا بعد إعلانه التأييد لحقوق الشعب الفلسطيني.
وانتقدت الصحف تصريحاته ووصفته بالمنافق، إلا أن الهجوم الأكثر شراسة كان في تعليقات إحدى الصحف الشهيرة والتي فتحت الباب أمام القراء لكيل الشتائم لمدرب الوصل الإماراتي حالياً, وفقا للعربية نت.
وفي الوقت الذي تناولت الصحف والمواقع الإسرائيلية المعروفة تصريحات مارادونا ببعض السخرية والاستغراب، فإن المعلّقين في التقرير الذي نشرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" في موقعها على شبكة الإنترنت لم يتركوا مفردة تتضمن شتيمة إلا واستخدموها ضده.
وتعرض مارادونا لسيل من الشتائم دون أي تدخل من إدارة الصحيفة، التي لم تحجب تلك التعليقات المسيئة للنجم الأرجنتيني السابق، والتي لم تخلُ أيضاً من شتائم وإساءات للفلسطينيين بل للعرب جميعاً.
وكان مارادونا قال الأسبوع الماضي خلال مؤتمر صحافي في دبي إنه "أكبر مشجع ومؤيد للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية"، مضيفاً: "هذا موقفي الذي لن أتنازل عنه، ولا يهمني غضب أحد".
وقبل ذلك بأيام رحّب بدعوة تلقاها من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لزيارة فلسطين، وذلك خلال لقاء جمعه بمدرب منتخب فلسطين، الذي كان يقيم معسكراً تدريبياً في دبي، وقد ظهر النجم الأرجنتيني متوشحاً الكوفية الفلسطينية وحاملاً لقميص المنتخب الفلسطيني.