المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراع بين الكنيسة الإنجيلية والدوبارة حول مقر الاحتفال بـ "عيد القيامة"


نور الإسلام
30-04-2013, 07:09 PM
علمت "المصريون"، أن الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة تحتفل بـ "عيد القيامة" يوم الأحد القادم، فيما أعلنت الطائفة الإنجيلية احتفالها رسميًا بالكنيسة الإنجيلية بمدنية نصر، يوم السبت القادم 4 مايو.
يذكر أنه من المعتاد أن تحتفل الطائفة الإنجيلية بأحد العيدين "الميلاد أو القيامة" في كنيسة مصر الجديدة والعيد الآخر في قصر الدوبارة، وتجاهلت الطائفة الاحتفال الرسمي في قصر الدوبارة هذا العام، بعد أن احتفلت بعيد الميلاد في كنيسة مصر الجديدة وتقيم الاحتفال لأول مرة في كنيسة مدينة نصر.
ت "المصريون"، أن الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة تحتفل بـ "عيد القيامة" يوم الأحد القادم، فيما أعلنت الطائفة الإنجيلية احتفالها رسميًا بالكنيسة الإنجيلية بمدنية نصر، يوم السبت القادم 4 مايو.
يذكر أنه من المعتاد أن تحتفل الطائفة الإنجيلية بأحد العيدين "الميلاد أو القيامة" في كنيسة مصر الجديدة والعيد الآخر في قصر الدوبارة، وتجاهلت الطائفة الاحتفال الرسمي في قصر الدوبارة هذا العام، بعد أن احتفلت بعيد الميلاد في كنيسة مصر الجديدة وتقيم الاحتفال لأول مرة في كنيسة مدينة نصر. - See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/127863.html#sthash.1U6eBpjz.dpuf