المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهاجرة مغربية تتهم قسّا إسبانيا باغتصابها


نور الإسلام
25-06-2014, 10:30 AM
http://s1.hespress.com/cache/thumbnail/article_medium/_img_guardiacivilmarruecosben.jpg
هسبرس : خالد ملوك
الأربعاء 18 يونيو 2014 - 12:35
نشرت قناة " La Sexta" الاسبانية فيديو صادم مسجل من طرف مساعدة ذات أصول مغربية، تعمل بأبرشية سانتا مونيكا بحي سالامانكا بالعاصمة الاسبانية مدريد، يظهر هذه الأخيرة وهي تتعرض للاعتداء الجنسي من قبل أحد القساوسة.
الشريط المصور يظهر القس وهو يعري ويداعب جسد الضحية التي أكدت، في نص الدعوى التي رفعتها ضده، أنها دائما تتعرض للاعتداء الجنسي والاغتصاب والمعاملة المهينة لأربع سنوات، طول مدة عملها هناك. لكن الخوف كان يجبرها على السكوت " خوفا على مستقبل عائلتها".
وفيما رد القس، المبعد من مزاولة مهامه إلى حين، على ما نسب إليه بالقول إن " العلاقات الجنسية التي ربطته بالضحية تمت بالتراضي وليس عن طريق الإجبار" كما صرحت بذلك المعنية.
لكن بالمقابل، الفيديو المصور لم يدع مجالا للشك بخصوص الاعتداء الجنسي التي تتعرض له المساعدة المغربية، ففيه ظهر القس وهو يتلمس نهديها ومؤخرتها وأطراف جسدها، ويطلب منها عدم البوح بما تتعرض له.
وأضافت المعنية أنها "تحملت المعاملة المهينة للقس لمدة أربع سنوات خوفا على مستقبل عائلتها، حيث كان يهددها في كل مرة بالطرد حال ما أقدمت على كشف سلوكاته اللاانسانية".
لكن صبرها نفذ بعدما تمادى الجاني في سلوكاته، وقررت بذلك تسجيل شريط مصور لفضحه بالدليل لإبعاده من مهامه قبل أن يبعدها هي عن مزاولة عملها.