المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الحماية الكاملة من القراصنة والفيروسات PC Tools Firewall Plus


نور الإسلام
15-01-2012, 10:03 AM
برنامج الحماية الكاملة من القراصنة والفيروسات
PC Tools Firewall Plus
http://freeimages.pediatek.com/albums/frm/line8.gif

http://freeimages.pediatek.com/albums/frm/pc-tools-firewall-plus/pc-tools-firewall-plus1.jpg

البرنامج (PC Tools Firewall Plus) أحد برامج الحماية للحاسبات الشخصية، يمكنك من خلاله توفير الحماية الكاملة لحاسبك من الفيروسات وغيرها من ملفات قراصنة المعلومات، التي تتنقل لك عبر الشبكات أو الوحدات التخزينية المحمولة الخاصة بالأصدقاء، وتسبب لك الكثير من المشاكل التي تؤدي في النهاية إلى تدمير المعلومات المحفوظة داخل الحاسب أو تسريبها وسرقتها.

يقوم البرنامج بالتعامل مع الفيروسات أو القراصنة بنفسه دون تدخل من المستخدم، فهو يمنع أي محاولة اختراق من خلال شبكة الإنترنت، أو أي شبكة أخرى للمستخدمين غير مسموح لهم بالدخول إلى حاسبك، وذلك من خلال مراقبة دائمة أثناء تشغيل التطبيقات التي يتم من خلالها التعامل مع مواقع الإنترنت والشبكات الأخرى، وحتى عند نقل الملفات من وإلى الحاسب. كما أنه يستطيع إيقاف ومنع معظم أنواع الفيروسات التدميرية والتجسسية من تأدية عملها مثل حصان طروادة (Trojan) والمالوير (Malware) والعديد من الفيروسات الأخرى.

http://freeimages.pediatek.com/albums/frm/pc-tools-firewall-plus/pc-tools-firewall-plus2.jpg

البرنامج سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين، بحيث يمكنك ضبط خصائصه بسهولة ويسر، ولا يؤثر على سرعة أداء الحاسب أثناء عمله، حجمه 10.3 ميجابايت، ويعمل مع جميع أنظمة الويندوز بما فيها الفيستا و سيفن.

PC Tools Firewall Plus (http://pediatek.com/download/pc-tools-firewall-plus.html) is a powerful personal firewall for Windows that protects your computer by preventing unauthorized users from gaining access to your computer through the Internet or a network. By monitoring applications that connect to the network Firewall Plus can stop Trojans, backdoors, keyloggers and other malware from damaging your computer and stealing your private information

تحميل البرنامج PC Tools Firewall Plus
http://freeimages.pediatek.com/albums/frm/download00.gif
(http://pediatek.com/download/files/?f=pc-tools-firewall-plus.zip)