تذكرني !


 



منوعات موضوعات منوعة وعامة لا تندرج تحت أي تصنيف

منتدى الفضائح

كلنا يحب الستر ، وكلنا يكره أن يفضح ، وفي الحديث الذي رواه مسلم ( ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة ) ، ولكن هناك يوما هو يوم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-01-2012, 08:53 PM   #1

 
الصورة الرمزية نور الإسلام
مدير عام

نور الإسلام متواجد حالياً


 
الصورة الرمزية نور الإسلام
مدير عام

نور الإسلام متواجد حالياً

افتراضي منتدى الفضائح

كلنا يحب الستر ، وكلنا يكره أن يفضح ، وفي الحديث الذي رواه مسلم ( ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة ) ، ولكن هناك يوما هو يوم الفضائح وإظهار المخازي والقبائح ، إنه يوم القيامة ، قال الله تعالى ( يوم تبلى السرائر ) ، قال ابن كثير رحمه الله " أي تظهر وتبدو ويبقى السر علانية والمكنون مشهورا " وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الله سبحانه وتعالى يخلو بعبده المؤمن يوم القيامة ويضع ستره فيقرره بذنوبه فيقر ويعترف ، فيقول الله تعالى ( قد سترتها عليك في الدنيا وأنا اليوم أغفرها لك ).
وليس كل يفضح ، فمن الناس يفضح ومنهم من يتجاوز عنه ويستر. ولا عجب أن يكون يوم القيامة هو يوم الفضائح، يوم يفضح أناس ليس أمام جماعة أو قبيلة أو أمة من الناس بل أمام الخلائق جميعا ، ولكن العجب أن يوجد منتدى للفضائح على الشبكة الإلكترونية ، يزعمون أنهم يفضحون فلانا وفلانا ، وأخشى أن تكون الفضيحة لهم في يوم الفضائح . إنه من الحيف والجور أن تكون الأعراض سلعة رخيصة تقدم لأجل أن يسجل ذاك الموقع أكبر نسبة من الزوار . كما أنه من إشاعة الفاحشة في الذين آمنوا بث صور خليعة لفلانة أو فلان على رؤوس الأشهاد مع العلم لدى الجميع أن الشبكة الإلكتورنية ليست حكرا على أحد ، حيث يطلع عليها الصغير والكبير والذكر والأنثى قال تعالى ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم) ، كما أنه من الدلالة السيئة والهداية البغيضة إلى طرق الضلال والفساد والله تعالى يقول ( ليحملوا أوزارهم كاملة يوم القيامة ومن أوزار الذين يضلونهم بغير علم ألا ساء ما يزرون ) ، وقال عليه الصلاة والسلام ( من دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل أثام من تبعه ....... الحديث) إنها الدعوة المشؤومة المذمومة يوم أن يدعى الناس إلى لقطات فاضحة أو أجساد عارية حتى لو كان المعروض من صور الكافرين . إنه الرصيد الأكبر من السيئات يأتون به يحملونه يوم القيامة – يوم الفضائح- على ظهورهم ألا ساء ما يزرون . لقد ارتقى بعض الناس المرتقى الصعب يوم أن رضوا بأن يحملوا أوزار الملايين من أمة محمد صلى الله عليه وسلم على ظهورهم .

والسؤال : ما الفائدة من نشر مثل هذه الصور ؟
فليست عظة وعبرة ، ولا تذكار ودعوة ، وإنما فساد وإفساد ، لقد أوضح النبي صلى الله عليه وسلم موقف الإسلام من الستر وجلاه عندما جاءه ماعز يعترف بالزنا ، فيعرض عنه يمينا وشمالا ويقول : لعلك قبلت ، لعلك فاخذت . بل الأعجب من هذا كله عندما يقام عليه الحد باعترافه وطلبه ثم تُذلقه الحجارة ويجد ألم الرجم يهرب فيتبعه بعض الصحابة يرجمونه حتى مات رضي الله عنه ، ثم يخبر النبي صلى الله عليه وسلم فيقول ( هلا تركتموه يتوب فيتوب الله عليه )
إننا في زمان لسنا بحاجة إلى فضائح أكثر أو أناس يحرصون على الفضيحة فهم كثر ، ولكن بحاجة إلى من يكسو الناس بلسانه لباسا يواري سوءاتهم بحاجة إلى من يحنو على مخطئهم ويحرص على أعراضهم قال تعالى ( يا بني آدم قد أنزلنا عليكم لباسا يواري سؤاتكم وريشا ولباس التقوى ذلك خير .........) الآية
أسأل الله أن يعصمنا من الفتن ومن نزغات الشياطين

منقووووول
المصدر: طريق الخلاص


lkj]n hgtqhzp








 
  رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفضائح الجنسية والفساد المالي.. علل مزمنة تنخر بالفاتيكان ! نور الإسلام نصرانيات 0 26-07-2013 09:36 AM
الفضائح تقسم الفاتيكان إلي فصائل‏..‏ وشبح الملاحقة القضائية يطارد قادته نور الإسلام المقالات 0 28-02-2013 11:12 AM
قس سابق : الفضائح الأخلاقية قنبلة موقوتة تهدد الفاتيكان نور الإسلام نصرانيات 0 26-02-2013 03:13 PM
نهاية بابا الفضائح واللوائح نور الإسلام المقالات 0 18-02-2013 10:08 PM

 

 

 

 

 
 

 

 

     

 

     
 

  sitemap

 


الساعة الآن 08:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32