المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحتلال يجند "شاليط" في الاستخبارات


مزون الطيب
28-02-2012, 12:09 PM
الاحتلال يجند "شاليط" في الاستخبارات
الثلاثاء 28 فبراير 2012

مفكرة الإسلام ( خاص ) :كشف الموقع الإلكتروني للقناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني عن الجهود الحيثية التي يبذلها الجيش الصهيوني لتجنيد الجندي جلعاد شاليط في الاستخبارات الصهيونية.

وأشارت القناة الصهيونية إلى أن شاليط يوصف وظفيا الآن كجندي في الخدمة الدائمة لضرورة الحصول على أجر وتلقي العلاج الطبي ومع ذلك لا يعمل في اي منصب بالجيش.

وأضافت القناة أنه على ذلك يخضع شاليط الآن لاختبار إمكانية استمراره في الخدمة الدائمة ووضعه في منصب بهيئة الاستخبارات ليعكس فيها قدراته في اللغة العربية ومعرفته بأعضاء حماس ومعلوماته في مجال الحاسوب.

ومن جانبها نقلت القناة الصهيونية عن نوعم شاليط والد الجندي المحرر قوله:" إن شاليط لايزال حتى الآن في الخدمة الدائمة بالجيش ولكنه لا يوجد أي شي ملموس نحو خطواته في المرحلة المقبلة ".

وبعد عدة أشهر من تجنيده في 25 يونيو 2006 وقع جلعاد في قبضة المقاومة الفلسطينية حيث تم أسره ونقله إلى قطاع غزة على يد مقاتلين تابعين لثلاثة فصائل فلسطينية مسلحة كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس وألوية الناصر صلاح الدين التابعة لـ لجان المقاومة الشعبية وجيش الإسلام في عملية عسكرية نوعية أطلقت عليها الجهات المنفذه اسم - عملية الوهم المتبدد.