المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "إسرائيل" تخترع وسائل تعذيب للأسيرات وتستجوبهن عراة


مزون الطيب
08-03-2012, 07:09 PM
"إسرائيل" تخترع وسائل تعذيب للأسيرات وتستجوبهن عراة
الخميس 08 مارس 2012
مفكرة الاسلام: ابتكرت قوات الاحتلال الصهيوني وسائل تعذيب جديدة ضد الأسيرات الفلسطينيات داخل سجونها، كما تقوم باستجواب الأسيرات وهن عراة.
فقد أوصت لجنة مكافحة التعذيب الصهيونية في عريضة قدمتها للمستشار القضائى للحكومة الصهيونية "يهود فاينشتاين" بإصدار أوامر بمنع تعذيب وإهانة الأسيرات الفلسطينيات على يد محققى جهاز الأمن العام الـ"شاباك" بعد أن تفننوا فى اختراع وسائل تعذيب جديدة ضدهن، حسبما كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية.
وقدمت اللجنة الصهيونية 9 شكاوى إلى قسم التحقيقات التابع للشرطة، و8 شكاوى أخرى للنيابة العامة بخصوص حوادث تتعلق بالتعذيب، والإهانة بشكل مخالف للقانون بحق الأسيرات الفلسطينيات، ونقلت عن العديد منهن أنهن يتعرض للإهانة والتحقير والضرب المبرح، والتفتيش العارى، على أيدي جنود الاحتلال.
وكشفت اللجنة أنها استطاعت جمع شهادات من 29 أسيرة فلسطينية اعتقلن فى السنوات الأخيرة وتم التحقيق معهن من قبل جهاز الشاباك وتعرضن لهذه الانتهاكات في السنوات الأخيرة، حيث كشفت أن الجنود معتادون على الاقتراب جسديا من الأسيرات أثناء التحقيق والجلوس بجانبهن، واستغلال كونهن مقيدات، كما اشتكت بعض الأسيرات من قيام جنود الاحتلال بتفتيشهن وهن عاريات تماما، والجنود ينظرون إليهن، وهددوهن باستخدام القوة إذا رفضن التفتيش.
وتتعمد سلطات الاحتلال إهانة الأسرى والأسيرات الفلسطينيات، سواء كان ذلك على الحواجز العسكرية في الضفة الغربية ومدينة القدس، أو داخل السجون والمعتقلات الصهيونية، دون أن يتحرك مدعوا حقوق المرأة وحقوق الإنسان.

مزون الطيب
08-03-2012, 07:09 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل في اليهود