المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متطرفون يهود يقتحمون باحات المسجد الأقصى بزيهم العسكري


مزون الطيب
23-07-2012, 08:44 PM
متطرفون يهود يقتحمون باحات المسجد الأقصى بزيهم العسكري
الإثنين 23 يوليو 2012

مفكرة الاسلام: اقتحم متطرفون يهود من العسكريين ظهر اليوم الاثنين باحات المسجد الأقصى المبارك بأحذيتهم وتجولوا فيه وسط تكثيف الدعوات الصهيونية باقتحام المسجد الأقصى لإقامة الهيكل المزعوم.

وذكر عدد من حراس المسجد الأقصى أن دفعة من جنود الاحتلال من كلا الجنسين يزيد عددها عن الأربعين عنصرًا اقتحمت اليوم المسجد الأقصى المبارك من بوابة المغاربة وبلباسهم وزيهم العسكري، وتجولت في باحاته ومرافقه، يتقدمها حاخامات تولت الشرح للمتطرفين حسب الرواية التلمودية.

يأتي هذا في وقت توجد أعداد كبيرة من المصلين في المسجد الأقصى والعشرات من طلبة الدروس العلمية.

وتقوم الجماعات اليهودية المتطرفة وتكتلاتها بتكثيف الدعوات خلال هذه الأيام لأنصارها للمشاركة في اجتياح المسجد الأقصى المبارك، في ذكرى "خراب الهيكل" الذي يقترب موعده، حيث يريد هؤلاء المتطرفون هدم المسجد الأقصى وبناء هيكل سليمان المزعوم مكانه، على الرغم من فشلهم حتى الآن في إثبات وجود الهيكل أسفل المسجد الأقصى.

في الوقت نفسه، تتصاعد دعوات الحركة الإسلامية والقيادات الإسلامية والوطنية الفلسطينية للمواطنين المسلمين في الكيان الصهيوني والقدس والضفة الغربية بضرورة الحضور المكثف، وشد الرحال إلى المسجد الأقصى لإحباط مخططات الاحتلال والجماعات اليهودية المتطرفة.

ويواصل الاحتلال الصهيوني انتهاكاته للمسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة، وسط صمت دولي وعربي وإسلامي أيضًا، بينما أهل القدس والحركة الإسلامية في فلسطين يتحملون العناء لحراسة المسجد الأقصى.